انطلاق فعاليات أسبوع الشجرة بمدارس الصمان

انطلاق فعاليات أسبوع الشجرة بمدارس الصمان

التعليم السعودي : نفذ عدد من المدارس في الصمان برامج أسبوع الشجرة الأربعين بعنوان (الشجرة حياتنا)، حيث أقامت متوسطة وثانوية الرفيعة للبنين‬ برنامج أسبوع الشجرة، كما أقامت ‏ابتدائية اللهابة للبنين البرنامج ‏بقيادة المعلم سند الرخيمي وطاقم التعليم في المدرسة. بدورها، فعلت ابتدائية البوبيات للبنين بالصمان أسبوع الشجرة ‫بقيادة المعلم عبدالعزيز العتيبي وطاقم التعليم في المدرسة، وأقامت كذلك ابتدائية الرفيعة للبنين فعاليات أسبوع الشجرة ‫بقيادة المعلم محمد عون الله المطيري وطاقم التعليم في المدرسة. وشارك الطلاب في غرس الأشجار في هذه المناسبة التي يأتي تفعيلها كل عام لإبراز جانب التوعية بأهمية الحفاظ على الشجرة وعلى الغطاء النباتي، ونشر هذه الثقافة وبشكل فاعل بين أفراد المجتمع، وحماية الشجرة من العبث وزيادة المساحات الخضراء بزرع أشجار تتلاءم مع البيئة المحلية.

وتابع مكتب التعليم بمحافظة قرية العليا تنفيذ هذه البرامج، فيما شكر مدير المكتب عبدالباقي القحطاني جميع المدارس التي شاركت في فعاليات أسبوع الشجرة وفقاً لصحيفة اليوم.

b8249ed2f90c7d9a833fcae0c2792c9a

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)