انطلاق فعاليات الأسبوع الخليجي الموحد لتعزيز صحة الفم والأسنان في مركز الأمير سلمان الاجتماعي

التعليم السعودي :دشن مدير عام الشؤون الصحية في منطقة الرياض بالنيابة الدكتور ناصر الدوسري اليوم ، فعاليات الأسبوع الخليجي الموحد لتعزيز صحة الفم والأسنان ، بحضور مدير إدارة طب الأسنان بالشؤون الصحية الدكتور سطام الشيحه , وعدداً من المسؤولين والمعنيين في الوزارة , وذلك في مركز الأمير سلمان الاجتماعي بالرياض .
وقام الدكتور الدوسري بقص الشريط للمعرض المصاحب , ثم تجول فيه ، الذي اشتمل على ركن خاص بفحص للأسنان بالإضافة إلى كتيبات ومنشورات توعوية وإرشادية عن صحة الأسنان .
بعد ذلك تم عرض بالبوربوينت عن أهم الفعاليات والبرامج المقامة في المراكز الصحية التابعة للشؤون الصحية ،ثم قدم عرضاً مرئياً عن أهم الفعاليات التي تقام خلال فترة الحملة .
إثر ذلك تم توزيع الدروع والهدايا للجهات الراعية والمشاركة في المعرض المصاحب .
يذكر أن الأسبوع الخليجي الموحد لتعزيز صحة الفم والأسنان يركز على أهمية تفعيل العمل الوقائي لخفض نسب الإصابة بإمراض الفم والأسنان بالدول الخليجية من خلال عدد من الاستراتيجيات والآليات التي منها عقد أسبوع خليجي موحد للتوعية بصحة الفم والأسنان , حيث تأتي هذه الفعالية بالتزامن مع فعاليات صحة الفم والأسنان بجميع دول مجلس التعاون الخليجي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)