انطلاق فعاليات الملتقى السنوي الثالث للجودة بتعليم المخواة

انطلاق فعاليات الملتقى السنوي الثالث للجودة بتعليم المخواة

التعليم السعودي :انطلقت اليوم فعاليات الملتقى السنوي الثالث للجودة, الذي تقيمه إدارة التربية والتعليم بمحافظة المخواة ممثلة في قسم الجودة الشاملة بالشراكة مع المجلس السعودي للجودة, بحضور مدير التربية والتعليم بالمحافظة علي بن خيران الزهراني, ومساعديه للشؤون التعليمية, وعدد من رؤساء الأقسام التربوية والإدارية بالإدارة, وذلك في مقر قصر الجزيرة بالمخواة .
وتخلل الملتقى الذي يقام بعنوان “الجودة والتّميز الهدف الاستراتيجي للتعليم”, ويستمر لمدة يومين, تقديم العديد من المحاضرات التي تحاكي التجارب اليابانية في التعليم, وعن المسؤولية المجتمعية, وعن الخدمة المتميّزة وتحقيق رضا المستفيد, إلى جانب إقامة ورش عمل عن معايير الجودة في العملية التعليمية, وعن التغيير وتحديات العصر .
كما سيتخلل البرنامج في يومه الثاني, محاضرات عن جودة العلاقات الإنسانية في العمل والتعليم التفاعلي وتقنياته والتخطيط الاستراتيجي “مدخل لتحقيق الجودة في التعليم ومبادئ الجودة”, إلى جانب تفعيل ورش عمل عن بطاقة الأداء المتوازن والتميز في الأداء خلال مدخل سجما 6 .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)