انطلاق ملتقى القيادة المدرسية الأول بتعليم مكة

انطلاق ملتقى القيادة المدرسية الأول بتعليم مكة

التعليم السعودي – متابعات : رعى المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة محمد الحارثي فعاليات ملتقى القيادة المدرسية الأول الذي نظمه قسم القيادة المدرسية بالإدارة، بحضور قائدي مدارس تعليم مكة، وذلك بمسرح مدارس المعرفة الأهلية أمس.

وأكد الحارثي أن هذا الملتقى يُسهم في تحقيق شعاره «تمكين تغيير إبداع»، وتعزيز دور مبادرات الإدارة في مثل الاعتماد المدرسي المكي، وتحقيق أهداف هذه المبادرات بما يحقق النتاج المرجو.

وشدد على أهمية دور قيادات المدارس في الإشراف على العمل التعليمي داخل محيط المدرسة بكل كفاءة وجدية، ومد جسور التعاون والتعاضد والألفة بين المعلمين والطلاب في المدارس، والمحافظة على المقدرات الوطنية من خلال نظافة المدارس والبيئة التعليمية والحرص على تجهيزاتها والمساهمة في تحسين بيئتها بتعاون المجتمع المدرسي ككل.

ويهدف الملتقى الذي يستهدف قادة المدارس الحكومية والأهلية إلى تمكين القيادة المدرسية وتعزيز دورها، وتنمية وتعزيز القيم الوطنية، وتعزيز الشراكة المجتمعية لدى القيادات المدرسية، وعرض التجارب الناجحة في مجال القيادة المدرسية، وتحضير قادة المدارس للمشاركة في مجال القيادة المدرسية، وتحفيز قادة المدارس للمشاركة في جوائز التميز وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)