انطلاق ملتقى المسؤولية الاجتماعية غداً

انطلاق ملتقى المسؤولية الاجتماعية غداً

التعليم السعودي :تنطلق غدا فعاليات ملتقى المسؤولية الاجتماعية الثاني بمشاركة جامعة الدمام وشركة أرامكو السعودية و250 مختصا في ذات المجال.

وقالت عميدة عمادة خدمة المجتمع والتنمية المستدامة ونائب الرئيس للجنة العلمية للملتقى بجامعة الدمام الدكتورة نجاح القرعاوي بأن المشاركة في الملتقى تعد اضافة مميزة للجامعة كونها راعيا علميا لمختلف الفعاليات وهذه المشاركة تؤكد الفرصة الحقيقية للجامعة لإثبات نتاجها العلمي الذي يمتد لأكثر من ثلاثين عاما، مشيرة الى أن الملتقى سيكون فرصة سانحة لتدشين وإطلاق مبادرة (دافع) لتقديمها لأكبر شريحة من المجتمع.

وشددت وكيلة كلية العلوم للجودة والاعتماد الأكاديمي ورئيسة اللجنة العلمية للملتقى الدكتورة ابتسام المثال، على أهمية مضاعفة الجهد في عملية التنمية المستدامة بين الشركات والمؤسسسات الأكاديمية كما يحدث في هذا المؤتمر والذي استعانت فيه شركة أرامكو بخبرات علمية متمثلة في اللجنة العلمية لتحقيق تكامل بين الدور الريادي لجهود الشركة في دعم التنمية المستديمة والدور العلمي لجامعة الدمام.

وأكدت مديرة الإدارات المساندة بالعمادة والعضوة باللجنة العلمية نوف بنت شليويح القحطاني تخصيص وقت لدراسة وتحليل المشاريع المقدمة بدقة لاستخلاص ما يساهم منها في تحقيق التنمية المستدامة للوطن، حرصا على إظهار الملتقى بالشكل المشرف للجامعة، والذي يليق بشركة أرامكو السعودية، حيث سيقدم 20 مشروعا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)