انطلاق ملتقى خريجي الجامعات السعودية من دول غرب أفريقيا.. اليوم

انطلاق ملتقى خريجي الجامعات السعودية من دول غرب أفريقيا.. اليوم

التعليم السعودي : يُقام اليوم الاثنين في غامبيا، ملتقى خريجي الجامعات السعودية من دول غرب إفريقيا، بحضور مدير الجامعة الإسلامية د. حاتم بن حسن المرزوقي، ووزير التعليم العالي ورئيس البحث العلمي الغامبي علي بدر جوف، ورئيس المجلس الإسلامي الأعلى بغامبيا محمد الأمين توري، ورئيس الاتحاد الإسلامي الغامبي الشيخ محمد بشير كمارا، وإمام القصر الجمهوري رئيس دعاة الشؤون الإسلامية السعودية الشيخ عبدالله فاني، وعدد من المسؤولين والمثقفين والأكاديميين من تسع دول إفريقية.

ويبحث الملتقى خمسة محاور رئيسة تشتمل على: بيان جهود الخريجين في نشر مفهوم الوسطية والدعوة إليها والتحذير من التطرف وإيضاح سماحة الإسلام، وجهــود الخريجــين في مجال تنمية مجتمعاتهم المحلية مع عرض للتجارب والنماذج النّاجحة، ودور الخريجــين في تنمية علاقات دولهم مع المملكة، وجهــود الخريجــين في مجال نشر العلم والمعرفة، وتعزيز التعاون والتّواصل بين الخريجين ونقل الخبرات فيما بينهم والتواصل مع المؤسسات التعليمية والدعوية والاجتماعية وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>