بافيل: الارتقاء بالبيئة التعليمية يحقق رغبات الطلاب

بافيل: الارتقاء بالبيئة التعليمية يحقق رغبات الطلاب

التعليم السعودي – متابعات : أكد مدير جامعة أم القرى الدكتور عبدالله بافيل، أهمية تضافر الجهود للارتقاء بالبيئة التعليمية والأكاديمية، من أجل تحقيق كل ما يهم الطالب ويحقق ميوله للاستمتاع بالعلم بروح مرحة.

ولفت خلال الحفل الختامي لأعمال البرامج الطلابية للعام الجامعي 1438/1439، إلى أن جامعة أم القرى بكلياتها الـ27 وعماداتها المساندة ومعاهدها ومراكزها البحثية، تسعى جاهدة بكل تفان للمساهمة في تحقيق أهداف الوطن وفقاً لرؤية2030 وتطوير الوسائل التعليمية والتقنية والمعلوماتية، لتلحق بركب الحضارات الإنسانية المتقدمة، مع المحافظة على ما يلائم مكانة المملكة وأدوارها الريادية. من جهة ثانية، شارك الدكتور بافيل في ورش العمل وحلقات النقاش التي عقدتها كلية الطب مع وفد جامعة كلية لندن الجامعية، بقيادة عميدة الكلية الدكتورة ديبورا جيل، لدراسة وضع التعليم المبني على فريق العمل وتصميم الحالات المرضية للتعليم المباشر وطرق التقييم الحديثة، بحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية، بمقر الكلية بالمدينة الجامعية بالعابدية وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>