«بافيل»: الثقة الملكية شرف عظيم.. وسأعمل لخدمة الطالب والبحث العلمي

«بافيل»: الثقة الملكية شرف عظيم.. وسأعمل لخدمة الطالب والبحث العلمي

التعليم السعودي – متابعات : رفع مدير جامعة أم القرى الدكتور عبد الله بن عمر بافيل أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز والى سمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز على الثقة الملكية وتشريفه بإدارة جامعة أم القرى.

وقال بافيل عقب صدور الأمر الملكي بتعيينه مديرًا لجامعة أم القرى بالمرتبة الممتازة: أن ثقة خادم الحرمين وسمو ولي عهده محل فخر واعتزاز وأن الثقة تشريف له وتكليف وأمانة عظيمة، سائلا الله أن يوفقه ويعينه على أدائها والعمل على خدمة هذا الصرح التعليمي الكبير الذي يقع في أطهر بقاع الأرض.

وأضاف: «إن جامعة أم القرى ستواصل مسيرتها التعليمية وتقدمها وتطورها مع بقية جامعات المملكة إن شاء الله وبإذن الله ستخطو الجامعة خطوات تطويرية عظيمة في السنوات المقبلة في ظل الدعم اللامحدود من قبل قادة هذا الوطن وما يقدمونه من دعم لهذه الجامعة خاصة ولمؤسسات التعليم في المملكة عامة».

وأشار الدكتور بافيل إلى أنه سيعمل على تجويد التعليم الجامعي لطلاب الجامعة وتحسين البيئة التعليمية وتحديثها وجعل الطالب الركيزة الأساسية في العملية التعليمية وتوفير كل ما يخدمه في استمرارية التميز لجامعة القرى وكذلك مواصلة العمل على أن تكون الجامعة من أفضل الجامعات البحثية من خلال تسخير كافة الإمكانات الجامعة للباحثين والمبدعين والمبتكرين والمساهمة في خدمة المجتمع من خلال الإنتاجية البحثية وإخراج منتج يخدم المجتمع والوطن سواء كان المنتج من الخريجين الطلاب أم الأبحاث العلمية التي سيجريها الباحثون في الجامعة وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)