«بانوراما العاصفة».. رسالة محبة من جامعة الملك فيصل لحماة الوطن

«بانوراما العاصفة».. رسالة محبة من جامعة الملك فيصل لحماة الوطن

التعليم السعودي : افتتح مدير جامعة الملك فيصل الفعالية الكبرى التي أقامتها كلية الآداب كتحية إعزاز وتقدير للجنود المرابطين والمقاتلين بالحد الجنوبي تحت عنوان: «بانوراما العاصفة… رسالة محبة من جامعة الملك فيصل إلى جنودنا على الحد الجنوبي»، وتم تنفيذ البانوراما من خلال فريق عمل متكامل ضم طلاب وأعضاء قسم الاتصال والإعلام، وشاركت فيها بعض أقسام كلية اللغة العربية، والدراسات الإسلامية، والدراسات الاجتماعية، ولكل منها ركن خاص بها بإشراف عام ومباشر من عميد الكلية الدكتور ظافر الشهري.

وابتدأت الفاعلية بمسيرة تضامنية لجنودنا بالحد الجنوبي قادها مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز الساعاتي وشارك فيها وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة، وبعض قادة الحرس الوطني بقيادة اللواء الركن عوضه الشهراني قائد لواء الملك عبدالله الآلي بالأحساء، واللواء مدني علي بديوي قائد الطب الميداني بالحرس الوطني بالأحساء، والعميد عودة هليل العنزي ركن عمليات كتيبة مكافحة الشغب (52) بالأحساء والمقدم فارس موسى العنزي ركن استخبارات، بالإضافة إلى مجموعة من أفراد الحرس الوطني، كما شارك في المسيرة وكلاء كلية الآداب ورؤساء الأقسام ولفيف من أعضاء هيئة التدريس وحشد من الطلاب الذين حملوا أعلام المملكة وجابوا بها شوارع الجامعة وابتدأت المسيرة من أمام إدارة الجامعة وانتهت بقاعة القبة المكان الذي أقيمت فيه بانوراما العاصفة.

وقد قام مدير الجامعة بالتوقيع والبصمة على خريطة المملكة اعتزازًا وفخرًا بالوطن الغالي، واستمع لملخص عن البانوراما من الطالب عبدالله اللقمان الطالب بقسم الاتصال والإعلام، وقام بتفقد أركان المعرض والكاريكاتير والمجسمات.

كما زار ركن: (معًا نبني الوطن.. ونسابق الزمن) الذي يضم ما يزيد على (50 لوحة مصورة، و15 مطوية، و8 أفلام وثائقية وبرامج إذاعية)، والتي أراد الطلاب من خلالها التأكيد على وحدة وتلاحم وتآخي أبناء المملكة، ونبذ كل أشكال العنف والإرهاب.

كما عرضت البانوراما ما يزيد على 20 فيلمًا وثائقيا وروائيا جسد الطلاب من خلالها ملاحم البطولة والفداء للجنود في عاصفة الحزم، فضلا عن عدد من البرامج الإذاعية في أشكال برامجية مختلفة. كما زار مدير الجامعة أركان اللغة العربية، والدراسات الإسلامية، الدراسات الاجتماعية.

وقد ألقى مدير الجامعة كلمة أعرب فيها عن اعتزازه وتقديره لجنودنا على الحد الجنوبي، وشكره المتواصل للقيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي ولي العهد على جهودهم العظمى في الحفاظ على الأمن ونصرة الحق ورعاية مصالح المجتمع وفقاً لصحيفة اليوم.

,

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>