بتوجيه أمير عسير: لجنة لدراسة معوقات التعليم بالأمواه

بتوجيه أمير عسير: لجنة لدراسة معوقات التعليم بالأمواه

التعليم السعودي – متابعات : بتوجيه من أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، عُقد أمس (الإثنين) في محافظة (الأمواه) اجتماع لمناقشة الاحتياجات التنموية للمحافظة، بحضور المحافظ علي العواشز، ومدير عام تعليم عسير سعد الجوني، ومدير عام الشؤون الإسلامية بعسير الدكتور سعود الغامدي، ومدير تعليم بيشة نايف الهاجري، ورئيس المجلس البلدي بالمحافظة عبدالله فجحان. وأوضحت مصادر مطلعة لـ«عكاظ» أن أبرز توصيات الاجتماع تضمنت تشكيل لجنة بإشراف محافظ الأمواه، وعضوية مدير مكتب التعليم بالأمواه (بنين)، ومديرة مكتب تعليم الأمواه (بنات)، وأمين إدارة التعليم بمحافظة بيشة؛ لدراسة جميع المعوقات التي تواجه قطاع التعليم بالمحافظة من واقع الطبيعة، ووضع الحلول التي تراها اللجنة ودراستها وعرضها في الاجتماع القادم.
يذكر أن أمير عسير التقى في وقت سابق عددا من منسوبي التعليم بمتوسطة وثانوية الأمواه بمحافظة الأمواه، حيث عقد اجتماعا مع عدد من قادة المدارس والمعلمين والطلاب بالمحافظة، مستمعا إلى احتياجاتهم التعليمية وآرائهم ومقترحاتهم، التي من شأنها الرقي بالمنظومة التعليمية في المحافظة وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>