بحث التخلص من المباني المستأجرة بتعليم جازان

بحث التخلص من المباني المستأجرة بتعليم جازان

التعليم السعودي – متابعات : أثنى المشرف العام على وكالة المباني بوزارة التعليم المهندس عبد الرحمن الشايع على إدارة تعليم جازان للحالة الاستثنائية في مدارس التوأمة بالحد الجنوبي قطاع العارضة، لاسيما أن الكثافة الطلابية في عدد مبان قليل يعتبر من إدارة الأزمات، والتي يجب على الجميع توثيق ذلك وإلا سوف يؤدي ذلك إلى الخسارة الكبيرة لهذه العملية وبما يساهم من الاستفادة من هذه التجربة والخبرة في إدارة الأزمات التي قد تحدث لا سمح الله أو في المواسم التي يكون فيه كثافة مثل موسم الحج.
جاء هذا خلال عقده يوم أمس اجتماعا مع مدير عام التعليم بمنطقة جازان عيسى الحكمي وإدارة شؤون المباني بالإدارة العامة لمناقشة وضع المباني المدرسية في المنطقة وآلية التوسع فيها.
وأكد مدير تعليم جازان في بداية الاجتماع أن الهدف من هذا الاجتماع هو أن يكون تعليم جازان الأول على مستوى إدارات التعليم في الاستغناء عن المباني المستأجرة لاسيما أن نسبتها أصبحت قليلة، مؤكدا حرص الإدارة العامة على انهاء معاملات المباني بالسرعة العالية والحرص على انهاء الأعمال كذلك فيما يخص المباني.
وأضاف المشرف العام على وكالة المباني: إن العمل في إدارة المباني مجزأ إلى جزئين في العمل اليومي، منها حل مشاكل المقاولين والإشراف على المباني، مبينا أن دور الوكالة في إدارات التعليم هو دعم لوجستي وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>