بحث مواءمة المخرجات التعليمية مع الوظائف البحرية

بحث مواءمة المخرجات التعليمية مع الوظائف البحرية

التعليم السعودي – متابعات : بهدف بحث سبل مواءمة مخرجات التعليم الجامعي مع متطلبات ميناء جدة الإسلامي، زار وفد من جامعة الملك عبدالعزيز برئاسة وكيل الجامعة للتطوير الدكتور أمين نعمان، مقر الميناء.
واطّلع الوفد الزائر الذي كان في استقباله مدير عام ميناء جدة الإسلامي الكابتن عبدالله بن عواد الزمعي، على سير العمل داخل مرافق الميناء ومحطاته، باعتباره أكبر موانئ المملكة في استقبال الواردات، مطلعين عن قرب على احتياجات الميناء والشركات العاملة به والتخصصات والمهارات العملية المطلوب توفرها للعمل في الميناء، إضافةً إلى معرفة وظائف المستقبل التي يحتاج إليها القطاع البحري وقطاع الموانئ، سعياً لتحقيق رؤية المملكة 2030.
كما التقى الوفد خلال الزيارة بالعديد من خريجي الجامعة العاملين في ميناء جدة الإسلامي.
ووصف مدير عام ميناء جدة الإسلامي جامعة الملك عبدالعزيز بالشريك الإستراتيجي والمهم لميناء جدة الإسلامي لإعداد الكوادر الوطنية، مؤكداً أن الزيارة تأتي للتباحث معهم كجزء من الأهداف الإستراتيجية لمركز مواءمة مخرجات التعليم مع سوق العمل بوكالة الجامعة للتطوير، لربط الكليات العلمية مع أرباب العمل واستشراف المهن وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>