بدء اختبارات نزلاء سجون جازان الملتحقين بالتعليم الإلكتروني

بدء اختبارات نزلاء سجون جازان الملتحقين بالتعليم الإلكتروني

التعليم السعودي – متابعات : بدأ نزلاء سجون منطقة جازان، الملتحقون ببرنامج التعليم الإلكتروني، بجامعة جازان – اختباراتهم النهائية، وذلك في لجنة مستقلة بقاعة الإرشاد الديني في مقر السجن، وذلك في تخصصات اللغة العربية والصحافة والإعلام، وأعرب طلاب عن بهجتهم لمنحهم هذه الفرصة الثمينة لإتاحة القبول في الجامعة، والتي تهيئهم للاستفادة من الشهادة الجامعية حال إنهاء محكومياتهم؛ وذلك للانخراط في سوق العمل. وقال مدير السجون بمنطقة جازان، العميد «سعد بن سعيد آل مريط»: «إن حلم الدراسة الجامعية داخل السجون لم يعد حلمًا، وأضحى بفضل الله عز وجل، ثم بالجهود التي تبذلها المديرية العامة للسجون ووزارة التعليم؛ واقعًا ملموسًا لكل من يرغب في ذلك، كما عَبَّرَ عن شكره لجامعة جازان، ممثلةً في عمادة التعليم الإلكتروني التي قدمت كل ما له، أن يُسهم في سير العملية التعليمية على الوجه المطلوب.

وتمنى عميد عمادة التعليم الإلكتروني وتقنية المعلومات، المشرف على لجنة الاختبارات، الدكتور «إبراهيم غاشم»؛ للطلاب الملتحقين بالبرنامج – وافر التوفيق والنجاح، وأن تكون البرامج المتاحة للنزلاء رافدًا جيدًا، وعونًا لهم على زيادة معرفتهم واطلاعهم وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)