بدء استقبال الطلاب بناديي فطن الصيفيين بحقل

بدء استقبال الطلاب بناديي فطن الصيفيين بحقل

التعليم السعودي : شهد اليوم الأول من بدء التسجيل في ناديي فطن النوعيين الصيفيين للبنين والبنات بمحافظة حقل حضورا جيدا من الطلاب والطالبات الراغبين في التسجيل والاستفادة من خدمات الناديين في مقر مدرسة الوليد بن عبادة المتوسطة «بنين» ومدرسة الثانوية الثانية «بنات» بمحافظة حقل، وذلك لتفعيل مبادرة برنامج نادي فطن، وهي المبادرة التي تنفذها وزارة التعليم في ثماني مناطق تعليمية بالمملكة.

وأوضح مدير نادي فطن الصيفي للبنين عبدالله بن حمود الجابر أن النادي سيستمر في استقبال الطلاب المسجلين حتى نهاية يوم الخميس المقبل، مؤكداً أن النادي يستهدف الأسر وطلاب التعليم العام في مجالات التدريب والتطوير والترفيه والشراكة المجتمعية، ويهدف إلى إكسابهم المهارات العلمية والمهنية، ورفع المستوى الثقافي والاجتماعي بطرق جاذبة ومتميزة. من جهتها أوضحت مديرة نادي فطن النوعي الصيفي للبنات فدوى البراهيمي أن النادي يبدأ في تفعيل برامجه وأنشطته بدءاً من الأحد المقبل وحتى الـ 25 من ذي القعدة بمعدل خمس ساعات يومياً في الفترة المسائية ولمدة 5 أيام في الأسبوع ويستهدف الطالبات من سن 6 إلى 18 سنة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>