بدء التسجيل بجامعة الملك سعود للعلوم الصحية

بدء التسجيل بجامعة الملك سعود للعلوم الصحية

التعليم السعودي – متابعات : بدأت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية في محافظة الأحساء أمس الاربعاء استقبال طالبات القبول بالمدينة الجامعية للطلاب، والذي يستمر حتى يوم الثلاثاء 12 شوال 1439هـ الموافق 26 يونيو 2018م.
وأوضحت الجامعة أن القبول مباشرة في كلية العلوم الطبية التطبيقية بتخصصات (الخدمات الطبية الطارئة، العلاج التنفسي، علوم الأشعة، العلاج الوظيفي).
ونوهت إلى أن إرسال الدعوات يبدأ 14 شوال الجاري الموافق 28 يونيو، فيما تبدأ المقابلات الشخصية اعتبارا من الأحد 17 شوال الموافق 1 يوليو إلى الخميس 21 شوال الموافق 5 يوليو، ويمكن معرفة حال الطلب عن طريق حساب المسجل في بوابة التقديم.
وبالنسبة للطالبات أوضحت الجامعة أن القبول يكون مباشرة في كلية العلوم الطبية التطبيقية في تخصصات (علوم المختبرات الإكلينيكية والعلاج التنفسي والتغذية الإكلينيكية) اعتبارا من أمس الاربعاء، ويبدأ إرسال الدعوات عن طريق SMS والبريد الإلكتروني اعتبارا من الخميس 14 شوال الموافق 28 يونيو، فيما تبدأ المقابلات الشخصية من الأحد 17 شوال الموافق 1 يوليو إلى الخميس 21 شوال الموافق 5 يوليو. ويمكن كذلك معرفة حال الطلب عن طريق حساب المسجلة في بوابة التقديم وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>