بدء التسجيل في المعهد الصناعي بالرس

بدء التسجيل في المعهد الصناعي بالرس

التعليم السعودي : أعلن المعهد الصناعي الثانوي بمحافظة الرس، فتح باب القبول للراغبين في التسجيل ببرامجه التدريبية للفصل التدريبي الأول من العام التدريبي 1438 /1439، وذلك يوم الأحد القادم، عبر بوابة القبول الموحد للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني http://www.rgt.gov.sa، ويستمر حتى 6 من شهر ذي القعدة القادم.
وأوضحت إدارة المعهد أن التقديم متاح لحملة شهادة الأول والثاني الثانوي في تخصصات الحاسب الآلي، وميكانيكا السيارات، والكهرباء الإنشائية، والتكييف والتبريد، وحملة شهادة الكفاءة المتوسطة في تخصصات اللحام، والنجارة.
وأشار مدير المعهد المهندس خالد العماري إلى أن المعهد عمل على الاستعدادات المبكرة لبداية الفصل التدريبي القادم لاستقبال المتدربين الجدد في مختلف التخصصات التدريبية، حيث أعدت حملات إعلامية وزيارات ميدانية للتعريف بالمعهد، وتستهدف أماكن تجمعات الشباب، إضافة إلى الإعلان عن طريق حساب المعهد في مواقع التواصل الاجتماعية وإرسال رسائل نصية للجوال، وذلك لرفع الطاقة الاستيعابية للقبول في المعهد وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>