بدء التسجيل في «مدرسة الرياض الافتراضية» لأبناء المبتعثين في بريطانيا

بدء التسجيل في «مدرسة الرياض الافتراضية» لأبناء المبتعثين في بريطانيا

التعليم السعودي : أطلقت الملحقية الثقافية السعودية في لندن مبادرة مع مدرسة الرياض الافتراضية للتعلم عن بعد لأبناء وبنات المبتعثين في بريطانيا.

وأوضحت الملحقية في بيان لها “إلحاقاً لما سبق الإعلان عنه، بتاريخ 07/04/2017م، بخصوص إطلاق الملحقية مبادرة “مدرسة الرياض الافتراضية” للتعلم عن بعد في المملكة المتحدة بالتعاون مع مدارس الرياض، يسرنا إعلامكم بأنه تم فتح باب التسجيل لجميع أبناء وبنات المبتعثين والدارسين في المملكة المتحدة في “مدرسة الرياض الافتراضية” وذلك للمرحلة الأولى لدراسة مواد الهوية الوطنية (التربية الإسلامية، واللغة العربية، والاجتماعيات)”.

وبدأت المبادرة اعتباراً من يوم السبت الماضي وذلك عبر الموقع الإلكتروني حيث يقوم الطالب بالتسجيل في مدرسة الرياض الافتراضية عبر موقع الملحقية، بعد عملية التسجيل بالموقع سوف يرسل للطالب اسم المستخدم والرقم السري على إيميله الشخصي، ثم يقوم الطالب بالدخول على موقع مدارس الرياض في أيقونة نظام التعليم الإلكتروني كلاسيرا.

ودعت الملحقية الثقافية جميع المبتعثين ممن لديهم الرغبة في ذلك، المبادرة بالتسجيل، مؤكدة أنه في حال وجود أي استفسار الرجاء التواصل مع إدارة الأندية الطلابية عبر البريد الإلكتروني: classes@uksacb.org وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>