بدء القبول في 119 قسما و225 تخصصا

بدء القبول في 119 قسما و225 تخصصا

التعليم السعودي : يشار إلى ان جامعة «أم القرى» بدأت أمس، أعمال القبول والتسجيل، للطلاب الجدد، في جميع الأقسام، والتخصصات، بمقر الجامعة الرئيس في مكة المكرمة، وفروعها بالجموم، والليث، وأضم، والقنفذة.

وأوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور هاشم الصمداني، أن عملية القبول تتم عن طريق البوابة الإلكترونية الموحدة، وتشمل 119 قسمًا أكاديميًا، تقدم برامجها في أكثر من 225 تخصصًا، مشيرًا إلى استمرار قبول طلبات التسجيل حتى الـ12 من الشهر الجاري، . وأشار إلى أن الإجراءات تشمل تقديم طلب القبول، واختيار التخصص، تمهيدًا لإجراء المقابلات الشخصية للتخصصات، خلال الفترة من 15 إلى 19 من الشهر الجاري، ومن ثم يتم إعلان النتائج، وتأكيد الترشيح من قبل المتقدم، عبر البوابة الإلكترونية، خلال الفترة من 1 إلى 5 ذي القعدة. ولفت الصمداني إلى أن من لم تتح لهم فرصة القبول، سيكون لهم فرصة أخرى للتقديم، عبر برنامج السنة التأهيلية، والتحضيرية، المسائي، خلال الفترة من 14 إلى 20 ذي القعدة، فيما يتم الإعلان عن النتائج النهائية خلال الفترة من 28/‏‏ 11 إلى 4/‏‏ 12 وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>