بدء القبول والتسجيل بالمعهد الصناعي بجازان

بدء القبول والتسجيل بالمعهد الصناعي بجازان

التعليم السعودي : يستقبل المعهد الصناعي الثانوي بجازان حالياً طلبات الراغبين في الالتحاق بالبرامج التدريبية للفصل التدريبي الأول للعام التدريبي 1438-1439هـ، وذلك عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني www.tvtc.gov.sa.

وأوضح مدير المعهد م. محمد بن ناصر بهكلي أن القبول في المعهد سيكون في أقسام الكهرباء الإنشائية، والتبريد والتكييف، والحاسب الآلي، واللحام، والالكترونيات، والنجارة، والمحركات والمركبات، وتشغيل آلات الإنتاج، مبيناً أن المعهد اشترط في المتقدم أن يكون حاصلا على شهادة إتمام الصف الأول أو الثاني الثانوي أو الكفاءة المتوسطة للأقسام المذكورة أعلاه، وأن يكون لائقاً طبياً للتخصص المتقدم له، وأن يتفرغ للتدريب، وأن لا يكون لدى المتقدم شهادات تدريب تقني أو مهني سابقة تعادل أو تفوق الشهادات المتقدم عليها.

وأفاد م. بهكلي بأن المعهد سيقدم للمتدرب العديد من المميزات والحوافز منها مكافأة شهرية خلال الفصول التدريبية، ويمنح الخريج شهادة الدبلوم التي تعادل الثانوية العامة التي تمنحه أولوية القبول بالكليات والجامعات لإتمام البكالوريوس، مشيراً إلى أن كل برامج التدريب منتهية بالتوظيف من خلال توقيع عقود مسجلة مع شركات تعمل بمدينة جازان الاقتصادية، داعيًا المتقدمين للاطلاع على الشروط والتخصصات المتاحة بالمعهد، وتعبئة نموذج طلب الالتحاق عبر الموقع الإلكتروني، وطباعته بعد إكمال إدخال البيانات وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>