بدء تسجيل الطلاب المستجدين بمدارس الجوف

بدء تسجيل الطلاب المستجدين بمدارس الجوف

التعليم السعودي : أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف عن بدء تسجيل الطلاب والطالبات المستجدين في الصف الأول الابتدائي لمدارس التعليم العام الحكومية والأهلية ومدارس تحفيظ القرآن الكريم ومعاهد وبرامج التربية الخاصة ومدارس وبرامج التعليم الأجنبي للعام الدراسي المقبل 1438/1439. وأوضح المتحدث الرسمي باسم الإدارة عبدالعزيز النبط، أن التسجيل سيكون عبر موقع برنامج “نور” على شبكة الإنترنت https://noor.moe.gov.sa.
وقال إن قبول الطلاب والطالبات لمن كان تاريخ ميلاده في 22 ربيع الأول 1433 فما قبله، مشيرا إلى إمكانية قبول من كان تاريخ ميلاده في 23 جمادى الآخرة 1433 فما قبله، بشرط أن يكون لدى الطفل شهادة صادرة من روضة للأطفال.
من جهة أخرى، بحث المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف فواز السالم مع رئيس مجلس إدارة جمعية “بشراكم” لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الجوف الشيخ عبدالحكيم الحميد، سبل التعاون بين التعليم والجمعية. وأشار السالم إلى أهمية وضع معايير وإجراءات تخدم أهداف الطرفين، والبحث عن الجوانب المشتركة التي تساعد على استمرار الشراكة بين إدارة التعليم والجمعية. كما أكد أهمية تحفيز الطلاب والطالبات المشاركين في الجمعية من خلال إبرازهم في مدارسهم ليكونوا نموذجا يحتذى به، ورعاية الطلاب والطالبات المتميزين لحفظ كتاب الله، وتحفيزهم للمشاركة في المسابقات الداخلية والخارجية وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)