بدء ندوة «مستجدات أمراض الصدر» في كلية الطب

التعليم السعودي : افتتح الدكتور مبارك بن فهاد آل فاران عميد كلية الطب المشرف على المستشفيات الجامعية صباح أمس، ندوة علمية عن “أهم المستجدات الحديثة في أمراض الصدر” التي تنظمها الجمعية السعودية لطب وجراحة الصدر ووحدة الأمراض الصدرية في قسم الباطنة وقسم الجراحة في كلية الطب في جامعة الملك سعود بالتعاون مع جمعية الأمراض الصدرية الأمريكية.

وأوضح الدكتور محمد بن صالح الحجاج أستاذ الأمراض الصدرية في قسم الباطنة في كلية الطب رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية لطب وجراحة الصدر رئيس اللجنة المنظمة للندوة، أن الندوة سيحاضر فيها خمسة متحدثين من بريطانيا وكندا والولايات المتحدة، مضيفا أن الندوة تناقش أهم المستجدات الحديثة في الأمراض الصدرية وهي نتيجة تعاون بين الجمعية السعودية لطب وجراحة الصدر ووحدة الأمراض الصدرية من جهة، وجمعية الصدر الأمريكية ATS من جهة أخرى.

يذكر أنه تم اعتماد الندوة في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بواقع عشر ساعات تعليم طبي مستمر، كما تم تنظيم معرض مصاحب للفعاليات وفق لما نشر بصحيفة الأقتصادية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)