بدأ استقبال التربويات المؤهلات لشغل وظائف المستوى الخامس للمطابقة

بدأ استقبال التربويات المؤهلات لشغل وظائف المستوى الخامس للمطابقة

التعليم السعودي : فتحت وزارة الخدمة المدنية أمس الأول أبوابها لاستقبال المدعوات للمطابقة على الوظائف التعليمية واللاتي يبلغ عددهن28390 متقدمة وذلك حسب جدول زمني ومكاني تم الإعلان عنه مع إعلان الأسماء.
وأفادت الوزارة -وفق مصادر صحفية- أن المدعوات للمطابقة هن حاملات درجة البكالوريوس التربويات أو لديهن دبلوم تربوي بعد البكالوريوس في التخصصات المقبولة للتدريس في مدارس التعليم العام. وأوضحت أن الأسماء التي أعلنت بعد المفاضلة الأولية بين المتقدمات بناء على المعلومات التي سجلنها بنموذج التوظيف ببرنامج (جدارة) سيتم مطابقة وثائقهن ومستنداتهن الأصلية مع ما تم تسجيله بالبرنامج.
وأشارت وزارة الخدمة المدنية إلى أن المفاضلة هي للوظائف التعليمية النسوية على المستوى الخامس التي يشترط لها الحصول على الشهادة الجامعية التربوية أو لديها الدبلوم التربوي بعد الدرجة الجامعية، كما أن أي متقدمة أعلن اسمها وهي لا تحمل الشهادة الجامعية التربوية كمن تحمل شهادة دبلوم الكلية المتوسطة أو الجامعية غير التربوية وسجلت في نموذج التوظيف ببرنامج (جدارة) على أنها جامعية سيتم استبعادها لعدم المطابقة نتيجة عدم توفر أهم شرط من شروط شغل الوظيفة ألا وهو المؤهل الجامعي التربوي. وحول من تمت دعوتهن للمطابقة ونقاطهن أقل من نقاط عدد المتقدمات فإن ذلك يعود إلى أن المدعوات سجلن رغبات مكانية يتوفر فيها وظائف لا ترغبها ذوات النقاط الأعلى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>