برامج تطوعية لجوالة جامعة القصيم في شهر رمضان

برامج تطوعية لجوالة جامعة القصيم في شهر رمضان

التعليم السعودي :نظمت عشائر جوالة جامعة القصيم مؤخراً برنامجاً لتوزيع وجبة الإفطار للصائمين المسافرين على طريق القصيم – المدينة المنورة السريع, وطريق القصيم – الرياض السريع.
وأوضح القائد الكشفي حمد بن صالح النفيسة أن البرنامج استمر يومين متتاليين, مشيراً إلى أن العشائر تشارك في أعمال تطوعية ومجتمعية خلال شهر رمضان المبارك بما يحقق رسالة مشروع رسل السلام الذي أطلقه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود ” حفظه الله ” في العام 2011م, وستنفذ عدداً من البرامج الأخرى خلال هذا الشهر الفضيل منها المشاركة في خدمة المعتمرين وضيوف الرحمن في مكة المكرمة ضمن معسكرات جمعية الكشافة العربية السعودية بالعشر الأواخر من رمضان، وبرنامج معايدة المرضى المنومين في بعض مستشفيات منطقة القصيم.
وقدم النفيسة شكره لمعالي مدير جامعة القصيم الدكتور خالد الحمودي, وعميد شؤون الطلاب الدكتور خالد الشريدة ومشرف الجوالة بالعمادة فهد العويد على دعمهم للنشاطات الطلابية في الجامعة ومتابعتهم المستمرة لأعمال العشائر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)