برامج تهيئة واستقبال لـ ٣٨٠ ألف طالب وطالبة بتعليم مكة المكرمة

برامج تهيئة واستقبال لـ ٣٨٠ ألف طالب وطالبة بتعليم مكة المكرمة

التعليم السعودي : انتظم أكثر من 380 ألف طالب وطالبة بتعليم مكة المكرمة أمس, في مقاعد الدراسة للعام الجديد, لينهلوا من العلم والمعرفة بعد أن استمتعوا بالإجازة السنوية.
وأعدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلة في إدارة التوجيه والإرشاد, برامج التهيئة والاستعداد التي انطلقت مع باكورة أول يوم دراسي حتى نهاية الأسبوع الحالي لتكون بداية جادة وفرصة للرقي العلمي والاستزادة المعرفية، لا سيما وأن المدرسة تعد بيت الطالب الثاني الذي تُغرس فيه القيم وتنبت المبادئ وتعلو الهمم.
كما دشن المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة محمد الحارثي برامج الأسبوع التمهيدي بابتدائية الإمام محمد بن عبدالوهاب، وبث لأبنائه رسائل التحفيز والاجتهاد.
وتهدف برامج الاستقبال إلى تهيئة الطلاب والطالبات للعام الدراسي الجديد وتعرفيهم على المعلمين والمعلمات والمواد التي يقوموا بتدريسها والمرحلة الدراسية ومستقبلهم وأهدافهم مع تحفيزهم على التحصيل الدراسي والبداية الجادة للعام الدراسي الجديد وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)