برعاية سمو أمير منطقة مكة المكرمة جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة تقيم حفلها السنوي

برعاية سمو أمير منطقة مكة المكرمة جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة تقيم حفلها السنوي

التعليم السعودي :يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة ,يوم الاثنين القادم , الحفل السنوي لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بمكة المكرمة , وتكريم داعمي الجمعية و بعض قدامى المدرسين الذين أمضوا 25 عاما في خدمة الجمعية و العشرة الأوائل من الطلاب المتفوقين بمعهد دار الأرقم بن أبي الأرقم وحفظة كامل و نصف القرآن الكريم لعام 1435 هـ وذلك بالمسجد الحرام.
ونوه رئيس مجلس إدارة الجمعية نواف آل غالب بما يوليه ولاة الأمر في هذه البلاد المباركة منذ تأسيسها على يد المؤسس الملك عبد العزيز رحمه الله حتى هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – من اهتمام بخدمة كتاب الله الكريم وتشجيع الناشئة على حفظه وتجويده والإقبال عليه بالدرس والتدبر وطباعته وتوزيعه على أبناء الأمة الإسلامية في مشارق الأرض ومغاربها.
وقال : إن رعاية سمو أمير منطقة مكة المكرمة للحفل السنوي لجمعية تحفيظ القرآن الكريم يجسد مدى هذا الاهتمام والعناية كما يدلل على حرص سموه على رعاية مناشط الجمعية.
وبين رئيس مجلس إدارة الجمعية أنه سيتم خلال الحفل تكريم العشرة الأوائل من طلاب معهد الأرقم بن أبي الأرقم والعشرة الأوائل من الحافظين للقرآن الكريم من طلاب الجمعية في هذا العام والعشرة الأوائل الحافظين لخمسة عشر جزءًا والأوائل من طلاب الدورة الصيفية التي نظمتها الجمعية خلال إجازة الصيف لهذا العام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)