برنامجان جديدان للماجستير بجامعة الملك فيصل

برنامجان جديدان للماجستير بجامعة الملك فيصل

التعليم السعودي : ترأس مدير جامعة الملك فيصل نائب رئيس مجلس الجامعة، د.محمد العوهلي أعمال الاجتماع الثامن لمجلس الجامعة 1437 – 1438هـ.

وأوضح وكيل الجامعة أمين المجلس د. عبدالرحمن العنقري أن المجلس اتخذ عددا من القرارات المناسبة، شملت الموافقة على تعديل الخطط الدراسية لكلية الآداب، وكذلك الموافقة على خطة الأنشطة الطلابية للعام الجامعي 1438-1439هـ، وإقرار الحساب الختامي لصندوق الطلاب، والحساب الختامي لكلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع.

وأشار إلى موافقة المجلس على إنشاء برنامجين للماجستير في تخصص «العلوم المالية» و«اقتصاديات الطاقة التطبيقية» والمقدمين من كلية إدارة الأعمال، إلى جانب الموافقة على إعادة تشكيل أعضاء هيئة تحرير المجلة العلمية.

وفي إطار تعزيز الشراكة المجتمعية، بيَّن أن المجلس وافق على مذكرتي تعاون بين جامعة الملك فيصل وشركة النهدي، وكلية الصيدلة الإكلينيكية ومستشفى الأحساء، كما وافق المجلس على مذكرة التعاون بين الكليات الصحية بالجامعة ومديرية الشؤون الصحية.

وفي مجال التطوير وتعزيز الأداء المتميز، وافق المجلس أيضاً على إقرار دليل جوائز التميز في الأداء التدريسي والأداء الإداري وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>