برنامج تدريبي لمعلمي اللغة الإنجليزية بتعليم الرياض

برنامج تدريبي لمعلمي اللغة الإنجليزية بتعليم الرياض

التعليم السعودي – متابعات : برعاية المشرف العام على وحدة البرنامج الوطني لتطوير المدارس المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض حمد بن ناصر الوهيبي، نفذت الوحدة برنامجاً تدريبياً يوم الأربعاء 5 / 8 / 1440 بعنوان «مهارات القرن 21 لتعليم اللغة الإنجليزية». وبيّن مشرف الوحدة الدكتور عبدالله بن حمد القعيِّد أن المستهدفين في البرنامج هم معلمو اللغة الإنجليزية وتطويرهم، حيث تم ترشيحهم من تسعة مكاتب من مكاتب التعليم بالرياض.
وأوضح مدير البرنامج محمد بن صالح الرسيني المشرف في الوحدة أن وحدة تطوير تركز في مثل هذه البرامج على تطوير أداءات ومهارات المعلمين في مختلف التخصصات ومنها تخصص اللغة الإنجليزية من خلال خبرات كفاءات تدريبية، ولا شك أن تطوير الطالب يأتي بعد تطوير المعلم فإذا تميزت عطاءات المعلمين تميزت مهارات وخبرات الطلاب المعرفية والمهارية.
وقد بين مشرف الوحدة د. خالد بن محمد الملحم ضرورة الاستمرار بمثل هذه البرامج النوعية لتنال الخبرات أكبر عدد من معلمي مدينة الرياض.
وأشار مشرف الوحدة تركي بن إبراهيم التويم إلى أن الاستفادة من الكوادر والخبرات الإنجليزية في التدريب أمر مهم للغاية في مجال اللغة الإنجليزية، ونقل مشرف الوحدة خالد بن سعيد خان رضا المتدربين عن الخبرات الجديدة التي تناولوها أثناء التدريب وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>