برنامج تطبيقي على الهاتف الجوال تحت عنوان ( المطوف) لتوجيه وإرشاد زوار المسجد الحرام

برنامج تطبيقي على الهاتف الجوال تحت عنوان ( المطوف) لتوجيه وإرشاد زوار المسجد الحرام

التعليم السعودي :أعدت إدارة التوجيه والإرشاد بالمسجد الحرام برنامجاً تطبيقياً على الهاتف الجوال تحت عنوان ( المطوف) انطلاقا من توجيهات خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – بتوفير كُل الإمكانات لخدمة الحجاج والمعتمرين والزوار, ولأهمية العناية بالجانب التوجيهي والإرشادي والعمل على تطوير الوسائل المعينة في هذا الجانب.
وأوضح مدير عام التوجيه والإرشاد بالمسجد الحرام الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله البخيّت إن هذا البرنامج بتوجيه وإشراف من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس ولأهمية الاستفادة من التقنية الحديثة في الوصول لأكبر شريحة مستهدفة من رواد الحرمين الشريفين.
وبين فضيلته أن برنامج (المطوف) برنامج تعليمي تثقيفي توعوي يمكن تحميله مجاناً ويقوم بتعليم المسلم مناسك الحج والعمرة وشرحها شرحاً مبسطاً مستعيناً بالوسائل المتنوعة من رسومات وخرائط توضيحية , وبين فضيلته أن هذا البرنامج التطبيقي على الجوال هو ثمرة تعاون مشترك بين الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي باعتبارها جهة مالكة ومشرفة وبين بعض الجهات المتعاونة باعتبارها جهة مشاركة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)