برنامج تفعيل الإعلام الشبابي بمكة المكرمة الأحد القادم

برنامج تفعيل الإعلام الشبابي بمكة المكرمة الأحد القادم

التعليم السعودي :تنظم وكالة شؤون الشباب بالرئاسة العامة لرعاية الشباب ممثلة بالإدارة العامة للنشاطات الشبابية الأحد القادم برنامج تفعيل الإعلام الشبابي بمكة المكرمة بمشاركة 50 شابا يمثلون الأندية الرياضية وبيوت الشباب وطلاب الجامعات والكليات والتعليم العام من جميع محافظات ومناطق المملكة وذلك بمقر بيت الشباب بمدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة ويستمر لمدة أسبوع.
وأوضح مدير عام النشاطات الشبابية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب أن اللقاء يهدف إلى تنمية قدرات الشباب في مجال الإعلام الشبابي وتفعيل الإعلام الجديد من أجل إبراز دور النشاطات الشبابية وإقبال الشباب على مثل هذه الأنشطة والبرامج التي تعود بالنفع والفائدة على الجميع. وتم اختيار الشباب المهتمين بالإعلام من أجل نجاح هذا اللقاء الذي يقام بالعاصمة المقدسة وسيستضيف نخبة من المتحدثين ممن سيكون لهم دور بارز في إثراء اللقاء بأطروحاتهم وخبراتهم الإعلامية والإجابة على أسئلة الشباب.
من جهته بين مدير إدارة المعسكرات بالرئاسة العامة لرعاية الشباب وليد الراشد أنه تم تشكيل فريق عمل من القيادات الشبابية والإعلام لنجاح هذا اللقاء الذي يحظى بإشراف وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب محمد بن صالح القرناس وبمتابعة مدير عام النشاطات الشبابية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب محمد بن فوزان السويلم، لافتا النظر إلى أن محاور اللقاء ستتناول مستقبل الإعلام الشبابي في ظل التطورات الجديدة والإعلام الإلكتروني والدور المأمول من الشباب ودور المؤسسات الإعلامية في تأهيل ودعم الإعلاميين الشباب في مؤسساتهم الإعلامية .
وأفاد أن من أهداف اللقاء توطيد أواصر المودة والتعاون بين الأسرة الإعلامية و الرئاسة العامة لرعاية الشباب ونشر الوعي بالإعلام وأهميته إضافة إلى التعريف بإنجازات الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب والخدمات التي تقدمها للشباب في مختلف محافظات ومناطق المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)