برنامج “صيف إبداعات 2017” بمكة المكرمة يواصل فعالياته

برنامج “صيف إبداعات 2017” بمكة المكرمة يواصل فعالياته

التعليم السعودي : بدأت مدارس دار البشرى بمكة المكرمة, تفعيل النشاط غير الصفي بعنوان ” التاءات السبع للمستثمر الذكي”, للطالبات المشاركات في برنامج موهبه الإثرائي صيف ابداعات 2017 م, الذي تنفذه مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والابداع لأول مرة هذا العام, برسوم منخفضة ومدعومة من موهبة, بمشاركة 73 طالبة من الصف الرابع الابتدائي حتى الصف الثالث متوسط, وذلك بمحاكاته لتطبيق عملي في مسابقة من صنع يدي .
وأوضحت مساعدة مشرفة البرنامج رائدة الخالدي, أنه تم التوضيح والعرض للتاءات السبع قبل وأثناء وبعد تنفيذ المشروع, الذي يتضمن فكرة عمل وتجهيز أطباق صحية في مقر المركز وتقديمها بشكل متميز وفق ضوابط معينة .
وبينت أن البرنامج الذي يواصل فعاليته للأسبوع الثاني, يشتمل على عدة مسارات تتمثل في الاختراعات, وكن عالما (علم البيئة) والعلوم والهندسة, وكذلك الأحياء والروبوت والحاسوب, بالإضافة إلى الدورات التدريبية في مجالات حل المشكلات واتخاذ القرار والمهارات الشخصية علاوة على المسابقات الثقافية والرحلات وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>