برنامج لتدريب طالبات بـ“طب جازان” في جامعة هارفارد

برنامج لتدريب طالبات بـ“طب جازان” في جامعة هارفارد
التعليم السعودي :بحث مدير جامعة جازان الدكتور محمد بن علي آل هيازع مؤخرًا مع وفد جامعة هارفارد الأمريكية ما تم إنجازه في برنامج التعاون بين الجامعتين، وذلك بمكتبه بالإدارة العليا بحضور عميد كلية الطب الدكتور حسين بن محمد عقيلي.
وأكد آل هيازع أن جامعة جازان أنهت إجراءات إلحاق وفد من طالبات كلية الطب للتدريب بجامعة هارفارد إثر نجاح تجربة 5 طلاب قضوا شهرًا في التدريب وعادوا بمهارات وتجارب ثرية، كما تلقت الجامعة تقارير إشادة وتوصية من قبل المشرفين على الطلاب في جامعة هارفارد تؤكد مدى تميز طلاب جامعة جازان في الاستفادة من البرنامج المكثف الذي أعد لتطوير مهاراتهم.
وأبان آل هيازع أن برنامج التعاون بين الجامعتين في مجال الطب يُعدُّ من أبرز معالم شراكات جامعة جازان مع الجامعات العالمية العريقة.
ومثل وفد جامعة هارفارد كل من إدوارد هرتون رئيس الباحثين بمركز جوسلين لأمراض السكر وأستاذ الطب الباطني بكلية الطب، ووليم هسو مدير البرامج الدولية مدير عيادات الأمراض الآسيوية وباحث إكلينكي بمركز جوسلين لأمراض السكر.
وفي السياق أوضح عميد كلية الطب بجامعة جازان الدكتور حسين بن محمد عقيلي أن الوفد سيلقي محاضرات وورش عمل نوعية للطلاب والطالبات بالإضافة إلى مشاركته في «يوم الأبحاث الطبية الرابع» بعنوان «الجديد عن مرض السكر».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)