بعد اتهامه السعوديات بالدعارة في دبي.. محمد آل الشيخ: لم أبالغ وهي حقيقة تجب مواجهتها

بعد اتهامه السعوديات بالدعارة في دبي.. محمد آل الشيخ: لم أبالغ وهي حقيقة تجب مواجهتها

التعليم السعودي : دافع الكاتب السعودي بجريدة “الجزيرة” محمد آل الشيخ عن تغريدة أثارت ردود فعل شديدة اليوم بين المدونين والمغردين على موقع تويتر حين طالب بمواجهة بطالة السعوديات كونها سبباً في امتهان بعضهن الدعارة بدبي بالقول: “لم أبالغ .. ولكنها الحقيقة التي يجب مواجهتها”.
وكان آل الشيخ قد كتب تغريدة صباح اليوم قال فيها: “ومن الجاهل الذي قال إن مواجهة بطالة الرجال أولى من مواجهة بطالة النساء .. ما هو سبب انتشار دعارة السعوديات في دبي مثلاً؟”.
وأصر على رأيه بالقول: “أنا لا أعمم، وإنما أربط نتيجة بظاهرة متفشية عندنا. أما أنهم يصطادون في الماء العكر فهذا شأنهم”، متابعا: “أنا أتكلم عن ظاهرة بطالة النساء . وكل من قال أن ليس لها علاقة بالدعارة فهو مغالط”.
الجدير بالذكر أن تغريدة آل الشيخ رغم عدم مضي وقت كبير عليها نالتها عاصفة من التعليقات والردود المستاءة في أغلبها مما كتب.
وغردت الدكتورة رقية المحارب قائلة: “جريمة في حق المرأة السعودية وأطالب بإقامة حد القذف عليه أو يثبت التهمة على السعوديات. ضجت بلادنا من هذا السفه”، مردفة: “خاب وخسر، تعس من يقول هذا الكلام عن العفيفات، ويا خسارة انتسابه لهذه العائلة الكريمة، وحسبنا الله ونعم الوكيل”.
فيما قالت الكاتبة ريم سعيد آل عاطف: “لا يؤلمنا اليوم قذف محمد آل الشيخ للسعوديات‏ بقدر ما يؤلمنا هذا التمكين والدعم له وأمثاله, رغم تجاوزاتهم بحق دينهم ومجتمعهم!”.
أما الدكتور محمد الحضيف فكتب على حسابه في تويتر: “بعض الناس عار على أهله..”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>