تأهيل 35 معلمًا بالدمام إلى مستوى «خبير»

تأهيل 35 معلمًا بالدمام إلى مستوى «خبير»

التعليم السعودي – متابعات : اختتمت امس بمكتب التعليم بشرق الدمام دورة تدريبية بعنوان «خبير لتطوير المعلمين». وأشار مشرف التدريب بمكتب التعليم بشرق الدمام عادل السلمة الى ان الدورة وجهت للمعلمين المتميزين من مختلف التخصصات وقدمها ثلاثة مشرفين متقاعدين من التعليم كرسوا هذه الخبرات والمعارف والمهارات لنقلها لهؤلاء المعلمين وذلك بالتعاون بين مكتب التعليم بشرق الدمام ولجنة التنمية الاجتماعية بأحياء الجامعيين والنزهة والفردوس وهجر.

وأضاف السلمة: اشتملت الدورة على عدة محاور قام بتجهيزها المشرفون وهي مراحل النمو المهني للمعلمين وأنماط التدريس وكيفية اكتساب الخبرة من التعليم ومهارات التدريس الفعال وخصائص التعليم القائم على المشروع وأنواع المشاريع والتعليم القائم على المعايير بالإضافة الى كيفية التعامل مع أنواع المتعلمين داخل الفصل من خلال التعرف على خصائص الطلاب وأيضًا مراحل اكتساب المهارة والمعرفة وصولًا الى معايير المعلم الخبير وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>