تأهيل 78 معلما للعمل بأندية أحياء الشرقية

تأهيل 78 معلما للعمل بأندية أحياء الشرقية

التعليم السعودي – متابعات : أجرت إدارة النشاط بالمنطقة الشرقية مقابلات شخصية مع 111 من المجتازين للاختبار التحريري للعمل بأندية أحياء المنطقة الشرقية. وشملت المقابلات معلمين من 6 مكاتب تعليم بالمنطقة الشرقية، ليتم اختيار ويتأهل 78 شخصا للعمل بالأندية المسائية التي تشرف عليها شركة تطوير.

من جانبه، أكد مشرف النشاط بتعليم الشرقية سامي بالطيور أن المجتازين للاختبار التحريري عددهم 111 معلما، من أصل 220 متقدما للاختبار التحريري مشيرا الى أن إجراء المقابلات بدأ الأسبوع الماضي وانتهى يوم أمس، وقد تم اختيار 78 شخصا للعمل بأندية الأحياء. ولفت بالطيور إلى أن المقابلات أجريت لقادة الأندية والمشرفين الخمسة العاملين دون العضو السابع العامل بكل ناد وهو الإداري مبينا أن العقد الجديد للعاملين بالأندية يبدأ خلال الأيام المقبلة وتحديدا من بداية شهر شعبان.

وأوضح مدير النشاط بإدارة تعليم المنطقة الشرقية د. حاتم الغامدي أن النشاط مهتم باختيار ووضع الرجل المناسب في المكان المناسب، والذي سوف ينعكس على مخرجات البرامج المقدمة في أروقة ومصانع الأندية مما يعكس الأثر الايجابي على تأهيل الشباب ورواد الأندية ليتماشى العطاء والبذل مع رؤية المملكة التي تركز على الشباب وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)