تثقيف طلاب المدارس في الجبيل بمبادئ السلامة

تثقيف طلاب المدارس في الجبيل بمبادئ السلامة

التعليم السعودي – متابعات : أكد مدير الدفاع المدني بمحافظة الجبيل العقيد ناصر القحطاني، أن الهدف الأساس للتعاون مع الجهات التعليمية والاجتماعات معهم هو ترسيخ مفهوم السلامة لدى الأجيال الناشئة لتصبح ثقافة عامة، معتبرا أن اللقاء برجال العلم والتعليم هو يوم جميل بحسب وصفه.

وجاء ذلك خلال افتتاح محافظ محافظة الجبيل عبدالله العسكر، أول أمس معرض اليوم العالمي للدفاع المدني تحت شعار «المؤسسات التعليمية وثقافة السلامة»، بحضور مدير الدفاع المدني في المنطقة الشرقية العميد راشد المري. وتجول المحافظ في أركان المعرض، حيث استمع لشرح عن محتوياته، فيما تقرر أن تتواصل الفعاليات المسائية وعلى مدى أربعة أيام، حيث سيقام معرض توعوي في أحد المجمعات التجارية يتم خلاله تنفيذ عدد من المسابقات وتوزيع جوائز للحضور، إضافة إلى توزيع نشرات ومطويات وتوزيع كتيبات متنوعة عن السلامة. وبدأ الحفل بكلمة ترحيبية بالحضور من مدير العمليات بالدفاع المدني ورئيس المعرض العقيد ناصر الودعاني، ثم كلمة مدير الدفاع المدني بالجبيل، رحب فيها بالحضور، للتعاون سويا لتحقيق شعار اليوم العالمي للدفاع المدني هذا العام (المؤسسات التعليمية وثقافة السلامة).

ثم جاءت كلمة مدير مكتب التعليم بالجبيل معمر الزهراني، التي شكر فيها الدفاع المدني على المجهودات التي يبذلونها وما يقدمونه من فرضيات ومحاضرات للمدارس وتوعيتهم من الحرائق وسلامتها.

وحرصت الإدارة العامة للدفاع المدني بالجبيل على تكريم أفضل مساعدي رؤساء المراكز، ثم تكريم بعض منسوبيها في التدريب وكذلك المميزون من منسوبي الإدارة وحصولهم على تقييم مرتفع، وكذلك تكريم رجال متطوعين في إنجاز بعض أعمال الدفاع الدني بالمحافظة وتكريم الدوائر الحكومية على المجهودات المبذولة وكذلك الشركات والجهات الداعمة وفقاً لصحيفة اليوم.

42856a1aecf04300f52193a380a9d7a5

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)