تجهيز حلقات «جسور» على فضائية «عالي»

تجهيز حلقات «جسور» على فضائية «عالي»

التعليم السعودي :تستعد إدارة القناة الفضائية “عالي” في جامعة الملك فيصل لبث الدورة الثانية من برنامجها “جسور” مساء كل ثلاثاء، بعد انتهائها من بث 14 حلقة بالدورة الأولى، تضمنت طرح العديد من القضايا المهمة التي تمس “الطالب والجامعة والمجتمع”، بالتعاون مع إدارة تطوير الشراكة المجتمعية بالجامعة.

وقدمت الدورة الأولى أنموذجاً حياً في كل الحلقات بشكل حواري مع الأساتذة، وضيوف المجتمع، ويقدم البرنامج صوته بكل شفافية وموضوعية، ومن أهم المحاور التي طرحها البرنامج في دورته الأولى: النخيل تكريم في الجامعة وتجريم في المجتمع، والإعلام الجامعي صوت الطالب أم المسؤول؟ ولغتنا يحتفي بها العالم وتختفي عند أبنائها، ومنتدى الأحساء للاستثمار بين الواقع والطموح، والاختبارات حافة سقوط أم منصة تحليق،  والتطوع تيار إيجابي، وهل ثمة ضفاف، وأقسام التربية الخاصة تأهيل لمن؟  وبين الآباء والأبناء، وتواصل أم قطيعة،  وجمعيات لمكافحة التدخين أم المدخنين؟ وأمراض الدم الوراثية داءٌ أم غيابٌ للوعي؟ والموهبة بين الأسر والانطلاق، وكيف نحوّل التعصب الرياضي لطاقة إيجابية؟ والكتاب جليس الأنام أم حبيس المكتبات، والمغردون جمهورية العالم أم عالم السراب؟.
وأفادت الإدارة أن الاستعدادات للموسم الثاني جارية، عبر استديو البرنامج بحلته الجديدة، وعبر أفكار وقضايا مثيرة للاهتمام، تلامس المجتمع والجامعة، وترسم الطريق لرؤية الجامعة في الشراكة المجتمعية صوتا وصورة وصدى.
يذكر أن برنامج “جسور” يشرف عليه الدكتور عبدالعزيز الحليبي، ويرأس تحريره موفق المختار، ويقدمه الدكتور هاني الملحم ويخرجه أسامة شعبان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)