تجويد أعمال الاختبارات بمدارس تعليم شمال الرياض

تجويد أعمال الاختبارات بمدارس تعليم شمال الرياض

التعليم السعودي – متابعات : عقد مكتب تعليم شمال الرياض يوم الإربعاء لقاءه مع قادة المدارس الثانوية والمتوسطة بحضور مدير المكتب سلمان بن الحميدي العتيبي، حيث افتتح اللقاء بالشكر والتقدير للجميع على ما قدموه أثناء العام الدراسي 1439هـ / 1440هـ من جهود ملموسة في المدارس.
وأكد مدير المكتب أثناء حديثه على أهمية إكمال أعمال الاختبارات وتجهيزها قبل الاختبارات النهائية، وإقفال جميع درجات الطلاب في المراحل والطلاب الخريجين.
كما تحدث عن الوقت المحدد في الاختبار والتقيد ببداية الاختبار وبمنتصف الوقت لبداية خروج الطالب.
وتحدث منسق لجنة المتابعة والتدقيق بـ”نظام نور” بالمكتب المشرف التربوي إبراهيم بن عبدالرحمن اليحيى عن اختبارات الفترات أثناء الفصل الدراسي وضرورة إقفالها في النظام، وأكد على متابعة المستويات المفقودة وتدقيق بيانات الطلاب، والتأكيد على المعلمين بإنهاء جميع درجات الطلاب في “نظام نور”.
بعدها تحدث مساعد مدير مكتب تعليم الشمال للشؤون المدرسية صالح بن عبدالعزيز بن سلمة عن الانضباط المدرسي والحرص على حضور الطلاب في الأسابيع الأخيرة، وجدية الدراسة في هذه الأيام.
ثم تحدث عن المقاصف المدرسية واستشعار قائد المدرسة بالمسؤولية والأمانة الملقاة على عاتقه بما يباع داخل المقصف، والاهتمام بما يوفره المقصف لأجل مصلحة أبنائنا الطلاب.
ثم تحدث مساعد مدير مكتب تعليم الشمال للشؤون التعليمية صالح بن علي الزهراني عن الانضباط المدرسي وحضور الطلاب في هذه الأيام المهمة التي يختبر فيها ما درسه ويراجع الطالب ما فاته من تقصير، كما أكد على أهمية تثبيت غياب الطلاب.
بعدها افتتح النقاش بين قادة المدارس ومدير المكتب لتوضيح بعد النقاط المهمة التي تخص الاختبارات.
وفي ختام اللقاء شكر مدير مكتب تعليم الشمال سلمان بن الحميدي العتيبي الجميع على اهتمامهم وحرصهم في نجاح العملية التعليمية والتربوية وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>