تحت شعار «إلا كوكبنا».. افتتاح مبنى جديد بآداب جامعة الملك فيصل

تحت شعار «إلا كوكبنا».. افتتاح مبنى جديد بآداب جامعة الملك فيصل

التعليم السعودي – متابعات : احتفلت كلية الآداب بجامعة الملك فيصل بالأحساء قسم الطالبات بافتتاح مبناها الإداري الجديد (104) مؤخرا تحت شعار «إلا كوكبنا» بحضور وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات د. مها الماجد ووكيلات الكليات وأعضاء هيئة التدريس والإداريات.

وقد اشتمل الحفل على بانرات تعرض صور أقسام الكلية مع تعريف مختصر عن كل قسم من الأقسام الموجودة فيها، وتوالت الفقرات واشتملت على: «لنا كلمة، وفيلم كلية الآداب ومستقبل واعد، وأنشودة إلا كوكبنا، وقصيدة شعرية، ومسرحية أين الكنز، وكنز كوكبنا».

وأقيم على هامش الحفل معرض مصاحب تجولت فيه وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات ووكيلات الكليات وأعضاء هيئة التدريس والإداريات، تم فيه عرض أهم إبداعات الطالبات من رسم وخط وحِرف يدوية وإعداد قهوة مختصّة وغيرها، وأثنت د. مها الماجد على ما قدمته الطالبات، وشجعتهن على الاستمرار باستغلال المواهب وتطويرها للأفضل.

من جهة أخرى اختتمت العمادة بأقسام الطالبات مؤخرا برنامجا تدريبيا بعنوان (مهارات السكرتارية وإدارة المكاتب) قدمته وجدان المحسن بحضور (23) مشاركة من الموظفات.

وبين عميد التطوير وضمان الجودة د. مقبل العيدان أن السكرتارية تقوم بدور مهم وحيوي في المنظمات والمنشآت على اختلاف أحجامها ونشاطاتها وتساهم في مساعدة متخذي القرار على تحمل أعبائهم حتى تتحقق أهداف المنظمة، لذا يحرص المدراء على اختيار السكرتير بعناية فائقة وذلك لأهمية دوره الفعّال في تحسين صورة المنظمة لدى المستفيدين. وأضاف: إن البرنامج يهدف إلى تنمية قدرات المتدربات على القيام بمهام السكرتارية وإدارة المكاتب بمهنية  وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)