تحسين مشروع تجويد الأداء بتعليم نجران

تحسين مشروع تجويد الأداء بتعليم نجران

التعليم السعودي – متابعات : واصلت إدارة التخطيط والتطوير في تعليم نجران سعيها المستمر إلى تجويد الأداء، وفق معايير المواصفة العامة لنظام إدارة الجودة «-QMS 2008- 2001:ISO»، وتحقيق تكامل الأدوار بين جميع الإدارات، للسعي قدما في تحقيق رؤية المملكة 2030.
وأكد المدير العام للتعليم بنجران الدكتور محسن حكمي، أن إدارة التخطيط والتطوير بتعليم المنطقة تحرص على تكامل الأدوار بين جميع الإدارات في تحقيق رؤية المملكة 2030، خلال استخدام منهجيات التحسين المستمر وإدارة الأداء، بما يحقق رضا المستفيد الداخلي والخارجي، ومواكبة التطلعات وفق خطط مبنية على الدراسات العلمية.
من جهته، أوضح مدير إدارة التخطيط والتطوير بتعليم نجران محمد آل دغمان، أن الإدارة -خلال الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 1439/‏ 1440، حققت كثيرا من المنجزات والمبادرات النوعية، إلى جانب تشكيل فريق من القيادات التربوية من جميع مستويات العمل التعليمي والتربوي، لإعداد رؤية ورسالة الإدارة، وإعداد الخطة التشغيلية للإدارة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>