تحضيرية جامعة الملك سعود تقيم برنامجًا تعريفيًا للمستجدين

تحضيرية جامعة الملك سعود تقيم برنامجًا تعريفيًا للمستجدين

التعليم السعودي : انطلقت أمس، أولى فعاليات البرنامج التعريفي السنوي بعمادة السنة التحضيرية بجامعة الملك سعود، المخصص للطلبة المستجدين، بعنوان :”نتعلم لمستقبل وطن”، حرصًا على انتظام الطلاب والطالبات على مقاعد الدراسة بدءً من اليوم الأول.
وأكد عميد السنة التحضيرية الدكتور نامي بن مفرج الجهني، أن البرنامج يهدف إلى تعريف الطلبة باللوائح والأنظمة المعمول بها في العمادة والجامعة وتزويدهم بالمعلومات الإرشادية المهمة التي يستطيعون من خلالها التعرف إلى ما يُقدَّم لهم من خدمات، وما لهم من حقوق وما عليهم من واجبات، بالإضافة إلى ما يتضمنه البرنامج من فعاليات وأنشطة متنوعة تساعدهم في دراستهم الجامعية وتكفل لهم صقل شخصيتهم بشكل متوازٍ ومدروس.
وأبان أن الطلاب سيقومون من خلال البرنامج بإصدار بطاقاتهم الجامعية وإصدار البطاقة البنكية، وحضور لقاء تفاعلي يتضمن محاضرة تعريفية، يتم فيها توضيح البيئة الأكاديمية التي تتمتع بها التحضيرية التي تُعنى بدمج التعلم بالترفيه.
كما قام وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير الدكتور يوسف بن عبده عسيري، بزيارة لقاعات الدراسة ومقر توزيع الكتب الدراسية للتأكد من سير العملية التعليمية وانتظامها يرافقه عميد السنة التحضيرية, وعدد من مسؤولي العمادة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)