تحويل مكافآت طلاب المعاهد العلمية إلى نظام البث السريع

تحويل مكافآت طلاب المعاهد العلمية إلى نظام البث السريع

التعليم السعودي :أنهت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الإجراءات المتعلقة بتحويل مكافآت طلاب المعاهد العلمية في جميع مناطق المملكة عن طريق النظام السعودي للتحويلات المالية السريعة (سريع) التي كانت تصرف لهم سابقاً عن طريق المسيرات.
وسيتيح تطبيق هذا النظام إيصال مستحقاتهم من المكافآت بسرعة وسهولة، والاستغناء عن الإجراءات الإدارية والمحاسبية المطولة التي كانت تمر بها المكافآت في السابق، ويشترك فيها عدد من الجهات في الجامعة والمعاهد العلمية وتنفذ بواسطة عدد من الموظفين يدوياً ويهدف تطبيق نظام البث السريع إلى إجراء التحويلات المالية آلياً لضمان وصولها إلى المستفيد فوراً ، بالإضافة إلى إرساء الأسس التقنية والإجرائية وتكاملها مع أنظمة الجامعة واحتياجاتها.
وأوضح وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لشؤون المعاهد العلمية الدكتور إبراهيم بن محمد قاسم الميمن أن نجاح وكالة الجامعة لشؤون المعاهد العلمية في إنهاء ما يتعلق بالمكافآت عن طريق نظام التحويل السريع يعد خطوة مهمة نحو تسهيل وسرعة إجراءات صرف مكافآت طلاب المعاهد العلمية، وهذا النظام سيتيح لجميع الطلاب المستحقين للمكافأة نظاماً الحصول عليها في الوقت المحدد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)