تخريج دفعة بكلية سلطان العسكرية للعلوم الصحية

تخريج دفعة بكلية سلطان العسكرية للعلوم الصحية

التعليم السعودي – متابعات : احتفت كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية بالظهران أمس بتخريج الدفعة الـ24 من طلاب وطالبات الدراسات التطبيقية الصحية بدرجة البكالوريوس والدبلوم، بحضور نائب مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة اللواء الطبيب غالب بن غالب بن حريب، وذلك بمقر الكلية بالظهران.
وقال قائد الكلية العميد عيدان بن موسى الزهراني في كلمته بحفل التخرج إن عدد الخريجين في الدفعة الـ24 بلغ 240 طالبًا وطالبة في العديد من التخصصات الصحية، عادا الحفل فرصة للخريجين للاطلاع على الفرص الوظيفية في التخصصات المختلفة لمستشفيات القوات المسلحة لتحقيق الهدف الأول من إنشاء الكلية الذي يتمثل بسد احتياجات مستشفيات القوات المسلحة بالكوادر المؤهلة تأهيلا عالميا.
بعد ذلك ألقيت كلمة الخريجين ألقاها الخريج حامد بن علي العامري، حيث عبر فيها عن سعادته باسمه واسم الخريجين بتحقيق هذا الإنجاز والتخرج بعد انقضاء رحلة الدراسة والتدريب في كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية بالظهران، حاثا زملاءه الخريجين ببذل المزيد من العطاء والجهد في الحياة العملية، ومتابعة مبادرات الكلية في تحقيق أهدافها.
واختتم الحفل بمسيرة الخريجين، وإعلان نتائج الطلبة المتفوقين، والتقاط الصور التذكارية وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)