تخريج 115 ضابطاً من البرنامج التدريبي لمعهد الدفاع المدني

تخريج 115 ضابطاً من البرنامج التدريبي لمعهد الدفاع المدني

التعليم السعودي – متابعات : رعى مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبدالله العمرو الخميس حفل اختتام البرامج التدريبية بمعهد الدفاع المدني بالرياض وتخريج دورة أعمال الدفاع المدني التأهيلية السادسة والأربعين للضباط.

ودعا العمرو الخريجين الى الحرص على الاستفادة من كافة المعارف والخبرات التي حصلوا عليها في أداء المهام المنوطة بهم والاستفادة من الإمكانات الكبيرة التي وفرتها الدولة من المعدات والآليات والحفاظ عليها.

وأكد على مسؤولية الخريجين في تنمية وتطوير قدراتهم بالاطلاع على كل جديد في مجال عمل الدفاع المدني والاستفادة من خبرات زملائهم الضباط في صقل معارفهم وخبراتهم العملية في جميع مجالات عمل الدفاع المدني.

من جانبه، أكد مدير معهد الدفاع المدني العقيد محمد بن مرعي آل قماش أن المعهد نفذ 29 برنامجاً تدريبياً منذ بداية العام 1439-1438، بمختلف المستويات والتخصصات التي تقع ضمن مهام أعمال الدفاع المدني والتحق بها 795 متدرباً من الضباط والأفراد والجهات الحكومية، كما التحق ببرنامج الدورة التأهيلية 115 متدرباً من الضباط الحديثين في الدفاع المدني.

من جانبهم، أعرب الخريجون عن شكرهم لقيادات الدفاع المدني على توفير كافة الإمكانات التدريبية لتأهيلهم.

وتضمن الحفل استعراضا للتطبيقات الميدانية وتنفيذ فرضيات لحوادث طبق فيها الخريجون العديد من مهارات وأعمال الإطفاء والإنقاذ والسلامة ومواجهة حالات الطوارئ والإسعاف وقيادة العمليات والأعمال المساندة وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)