تخريج 66 متدرباً لتوطين «الاتصالات» في «الشرقية»

تخريج 66 متدرباً لتوطين «الاتصالات» في «الشرقية»

التعليم السعودي : احتفل مكتب التدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية بتخريج 50 متدرباً يمثلون الدفعة الأولى من برنامج صيانة الجوال المتقدم ضمن المشروع الوطني لتوطين قطاع الاتصالات، إضافة إلى 16 متدرباً من جمعية سواعد للإعاقة الحركية تم تدريبهم في برنامج خدمة العملاء. وعبر الخريج محمد الحارثي عن عظيم سروره وزملائه بهذا الإنجاز، مقدماً شكره إلى حكومة خادم الحرمين الشريفين ممثلة بوزارة العمل والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على ما بذلوه من جهود لإنجاح هذا البرنامج.

في حين طالب المتدرب خالد العبيد، من جمعية «سواعد»، الجهات المعنية بإتاحة مزيد من الفرص لذوي الاحتياجات الخاصة، الذين أثبتوا المرة تلو الأخرى قدرتهم على التحول من مستهلكين إلى منتجين. من جانبه، أوضح رئيس مكتب التدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية محمد السلوم بهذه المناسبة أن عدد المتدربين والمتدربات بلغ 3424 شاباً وشابة سعوديين تم تدريبهم في الوحدات التدريبية بالمنطقة في كل من الدمام والأحساء والقطيف وحفر الباطن من خلال مركز خدمة العملاء والتدريب المستمر على أربعة برامج متخصصة في مهارات خدمة العملاء، ومهارات إدارة المبيعات، وأساسيات صيانة الجوال، وصيانة أجهزة الجوال المتقدمة.

فيما ثمن في الوقت نفسه الجهود المبذولة كافة لإنجاح وتميز هذا المشروع. وجرى بعد ذلك توزيع شهادات التخرج على خريجي جمعية «سواعد» وخريجي برنامج صيانة الجوال المتقدمة. وحضر الحفلة مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) بالمنطقة الشرقية محمد آل علي، والمدير العام لمركز الأعمال وخدمة المجتمع بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني المهندس عبدالله الكثيري، ومدير مكتب التدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية محمد السلوم وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)