تخريج 8652 طالبا وطالبة من جامعة تبوك

تخريج 8652 طالبا وطالبة من جامعة تبوك

التعليم السعودي – متابعات : رعى أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان مساء أول من أمس حفل تخريج الدفعة الثانية عشرة من طلاب وطالبات جامعة تبوك، يمثلون مختلف التخصصات، وذلك في مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك.

وانطلقت مسيرة الخريجين البالغ عددهم 8652 خريجا وخريجة في برامج الماجستير والبكالوريوس والدبلومات في مختلف التخصصات، والتي تشمل الطب والهندسة والعلوم والحاسبات وتقنية المعلومات وإدارة الأعمال والشريعة والأنظمة والتربية والآداب والاقتصاد المنزلي والمجتمع.

وشهدت الجامعة هذا العام تخريج أول دفعة من كلية الصيدلة في تخصص الصيدلة السريرية، وتخريج أول دفعة من الطلاب في كلية حقل الجامعية في تخصصات الدراسات الإسلامية واللغة الإنجليزية، والأحياء والعلوم وعلوم الحاسب، كما شهدت كلية الوجه وكلية أملج تخريج أول دفعة في تخصص الرياضيات للطلاب وعلوم الحاسب للطالبات.

وردد خريجو وخريجات الكليات الطبية القسم الذي تلاه عميد كلية الطب الدكتور مرعي العمري، بعد ذلك كرم أمير منطقة تبوك اسم مدير جامعة تبوك السابق الراحل الدكتور عبدالعزيز العنزي بدرع تذكارية تسلمها ابناه سعود وخالد وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)