تخصصات جديدة بكلية الجبيل الجامعية

تخصصات جديدة بكلية الجبيل الجامعية

التعليم السعودي : اعتمد مدير عام قطاع الكليات والمعاهد بالهيئة الملكية بالجبيل د. علي عسيري فتح تخصصات جديدة في كلية الجبيل الجامعية تابعة لقسم إدارة الاعمال في فرعي الطلاب والطالبات، وتشمل هذه التخصصات درجة البكالوريوس في برامج المحاسبة، والعلوم في سلسلة الامداد واللوجستيات بالإضافة إلى بكالوريوس العلوم في إدارة الموارد البشرية.

وتمنح الكلية درجة البكالوريوس في العديد من التخصصات وتشمل علوم وهندسة الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية والهندسة الميكانيكية والهندسة المدنية والتصميم الداخلي والدراسات العامة بالإضافة إلى قسم إدارة الاعمال.

ورسالة الكلية المساهمة في التنمية والازدهار للمجتمع السعودي من خلال الانفتاح على العالم المتقدم مع مراعاة مبادئ الإسلام، وتوفير فرص لعدد متزايد من خريجي المدارس الثانوية (طلاب وطالبات) وإتاحة الفرصة لتلقي التعليم والتدريب من أجل تحقيق طموحاتهم في المستقبل. وتقوم الكلية بإجراء البحوث التطبيقية ذات الصلة بمشاريع التوطين وتطوير التكنولوجيا، وحل المشاكل المتعلقة بمختلف القطاعات الاقتصادية. والعمل على تحقيق مستوى متميز من الأداء في المجال الأكاديمي بشكل تطبيقي لإعداد المهنيين الذين يمكنهم مواكبة التطورات التكنولوجية العالمية والاستفادة منها.

كما تهدف الى توفير القوى العاملة السعودية المدربة جيدًا والمؤهلة لتلبية متطلبات مشاريع التنمية الصناعية والاستثمار في مدينة الجبيل الصناعية وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>