تدريب أطفال الجبيل على التفكير والإبداع

تدريب أطفال الجبيل على التفكير والإبداع

التعليم السعودي : حظي مهرجان المعرفة والإبداع الذي يواصل فعالياته اليومية في 3 مواقع بالجبيل الصناعية بإقبال كبير من الزوار خاصة الأطفال الذين استمتعوا بما شاهدوه من أركان ترفيهية وتعليمية وتثقيفية في مختلف أقسامه.
ويشتمل المهرجان على عديد من الأقسام الرئيسية من بينها قسم عالم المهارة والإبداع الذي يحتوي على الإبداعات السعودية، ومسرح العروض العلمية، وفاب لاب الجبيل، والقبة الفلكية، والروبوت، واستديو الإبداع، ونادي الطفل، ومعرض الكائنات الحية، وألعاب التفكير، بالإضافة إلى صحة أسناني.
كما تشارك فيه مجموعة من الأفلام السعودية القصيرة التي أظهرت مواهب الشباب في عالم صناعة الأفلام، وحظي المهرجان خلال الفترة الصباحية بزيارة عديد من المدارس الابتدائية في الجبيل الصناعية، وذلك للاطلاع والمشاركة في ورش العمل المختصة بالمعرفة والإبداع.
يذكر أن مهرجان المعرفة والإبداع يأتي ضمن سلسلة من الفعاليات والبرامج التي تقدمها الهيئة الملكية في الجبيل لهذا العام، حيث اختتمت مؤخراً مهرجان تراث الشعوب، وملتقى «شباب صح» وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>