تدريب 84 قائداً على المراقبة الأمنية بمدارس الباحة

تدريب 84 قائداً على المراقبة الأمنية بمدارس الباحة

التعليم السعودي – متابعات : أطلقت إدارة تعليم الباحة أمس البرنامج التدريبي لأنظمة الحماية والمراقبة الأمنية في المدارس، بمشاركة 84 قائداً وقائدة ومنسقاً للأمن والسلامة.

وأكد مدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية علي عواض عبدالله، حرص الإدارة العامة للتعليم على توفير بيئة آمنة للطلاب داخل مدارس البنين وحول محيطها الخارجي بهدف توفير الحماية الأمنية والإسهام بصورة فاعلة في الحد من الاعتداءات والتجاوز على الحرم المدرسي ومرافقه المتعددة.

وكشف عن تفعيل البرنامج التدريبي في المرحلة الأولى عبر تركيب المنظومة الأمنية للمراقبة، على أن تستكمل المرحلة الثانية وتشمل بقية المدارس خلال الأيام القادمة، موضحاً أن البرنامج ينفذ لأيام عدة نظرياً وعملياً وتنظمه إدارة الأمن والسلامة المدرسية بالتعاون مع إدارة المباني والشركة المنفذة للمشروع، مشيراً إلى أنه يستهدف قادة عدد من المدارس وبعض منسقي الأمن والسلامة المدرسية، ويهدف البرنامج إلى تعريف المستفيدين بكيفية التعامل مع كاميرات المراقبة وتوظيفها بالصورة الملائمة التي تحقق ما وضعت من أجله وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>