تدشين أول مدرسة بالشرقية لعلوم القرآن

تدشين أول مدرسة بالشرقية لعلوم القرآن

التعليم السعودي – متابعات : تقرر تدشين أول مدرسة لعلوم القرآن في المنطقة الشرقية في اطار أنشطة المركز الخيري لتعليم القرآن وعلومه بالخبر والدمام «بيان».

أوضح ذلك رئيس الهيئة الإشرافية للمركز الخيري الشيخ عبدالحميد البديع أثناء استعراضه أبرز المشاريع والمبادرات المنفذة بالمركز وذلك خلال اطلاع مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشرقية الشيخ د.صلاح السميح، على تقارير لآخر انجازات المركز الخيري لتعليم القرآن وعلومه بالخبر والدمام «بيان» في المنطقة.

وأكد مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية د.السميح، أن فرع الوزارة في المنطقة الشرقية على استعداد تام لدعم كل ما يخدم كتاب الله تعالى وبرامجه ومبادراته التي يقدمها المركز للمجتمع، مشيرا إلى أن الدعم يأتي امتدادا لمنهج حكومتنا الرشيدة في العناية بنشر كتاب الله وتشجيع الناشئة على تعلمه وحفظه، والتي تظهر من خلال إقامة المسابقات الدولية والمحلية لحفظ القرآن، ودعم الجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن ونشر مدارس تحفيظ القرآن، والعناية بطباعة القرآن الكريم وتوزيعه على مستوى العالم بالمجان خلال موسم الحج والعمرة وبترجمة تفسير آيات القرآن الكريم إلى لغات العالم، وخدمة الإعلام السعودي للقرآن الكريم من خلال الإعلام المرئي والمسموع والمقروء، مقدما في الوقت ذاته شكره للقائمين على المركز الخيري لتعليم القرآن وعلومه بالخبر والدمام «بيان»، على الجهود والمبادرات النوعية التي تم تنفيذها.

وقال السميح إن المركز وما يقدمه من خدمات تعليمية في علوم القرآن الكريم أمر إيجابي كونه يعزز من المحافظة على كتاب الله على مستوى دقيق والتعمّق في دراسته وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)