تدشين أول مركز تعليمي للطلاب المرضى بتخصصي الدمام

تدشين أول مركز تعليمي للطلاب المرضى بتخصصي الدمام

التعليم السعودي : دشن مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس ومدير صحة المنطقة الدكتور صالح السلوك ومدير مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام، مركز إرادة التعليمي بمستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام، والذي يعد الأول من نوعه على مستوى ا لمنطقة الشرقية لتقديم الخدمات التعليمية للطلاب والطالبات بمراكز الأورام.
وأوضح المديرس أن الفئة المستهدفة من المركز هم الطلاب والطالبات المُقيمين بالمستشفى أو الذين يراجعون باستمرار ولا يستطيعون الذهاب للمدارس.
وقال: «نحن أمام قصة نجاح بين الصحة والتعليم ممثلة في إكمال أبنائنا الطلاب والطالبات لمسيرتهم التعليمية وهم في المستشفى».
فيما أشار مدير عام صحة الشرقية إلى أن هذه المبادرة أطلقت من التعليم تحت مظلة الشؤون الصحية لإيجاد أحد أبواب التعليم والفكر والتواصل بين المستشفى والمدرسة والمجتمع.
وكشف السلوك عن طرح مبادرة إنشاء مراكز تعليمية مشابهة في مستشفيات الشرقية وقريبًا في مستشفى الولادة والأطفال بالدمام وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>